JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

افضل قالب تظيف لمدونه بلوجر|blogger

افضل قالب تظيف لمدونه بلوجر|blogger


إذا كنت ترغب في تثبيت قالب مدونة بلوجر جديد لمدونتك ، فاستخدم افضل قالب تظيف لمدونه بلوجرblogger لتنظيف مدونتك للتخلص من بقايا القالب القديم.

هذا لضمان عدم وجود رمز في القالب السابق على المدونة ، لأنه إذا تسبب الرمز المهمل والشفرة في تشغيل المدونة ببطء وفشل في الاستجابة بسرعة ، فسيحذف قالب التنظيف في مدونه بلوجرBlogger بعض إضافات القالب التي لم يتم إجراؤها إزالتها منه. كان في الأصل قالب مدونة بدون أدوات ومكونات إضافية.



عندما تبدأ في إنشاء مدونة الكترونيه على الإنترنت ، ستحتاج إلى قالب مدونة جيد لجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك.



ومع ذلك ، قبل أن تبدأ في تثبيت قالب تنظيف بلوجرBlogger الجديد لمدونتك ، فأنت بحاجة إلى حذف كل المحتوى المرتبط بالقالب السابق. لذلك ، قبل تثبيت القالب الجديد ، ستجد أن العديد من الأشخاص يستخدمون قالب تنظيف بلوجرBlogger لأن بلوجر Blogger المهمة هي قالب التنظيف هو إزالة جميع البقايا والرموز التي قد تكون ظهرت من قبل. سيؤدي تنظيف القالب الجديد والمشاكل التي تمت مواجهتها في قالب التنظيف إلى حل هذه المشكلة نيابةً عنك ، وهو أيضًا قالب بوجرBlogger مجاني.




كيف تحدث المشكلة عند تغيير القالب في مدونه بلوجرBlogger:


قوالب بلوجرBloggerعبارة عن تعليمات برمجية ، ولكن منصه بلوجرBlogger توفر الوظائف الإضافية الموجودة في كل قالب. وتعتبر هذه الوظائف الإضافية مهمة لبلوجر Blogger أو تعتبر مهمة من قِبل منصه بلوجرBlogger. لذلك ، عندما تقوم بتحميل نموذج جديد ، ستحذف منصه بلوجرBlogger جميع القوالب وتحتفظ بالعناصر الإضافية المهمة في علاقتهم مع  منصه بلوجرBlogger ، لذلك يضعهم بلوجرBlogger في مكانهم في النموذج الجديد ويسبب مشاكل.


عندما يجب تغيير قالب المدونة في المدونة ، يمكن أن يساعد تنظيف القالب مؤلفي المدونة على استخدام المدونة ، وإذا لم تتطابق سطور رمز القالب ، فسيؤدي ذلك إلى حدوث خطأ.


يتمثل دور قالب التنظيف في حذف وحذف جميع أدوات ورموز القالب الموجودة في قالب التنظيف السابق لمنع أي أخطاء عند تثبيت قالب تنظيف آخر.


فيما يلي افضل قالب تظيف لمدونه بلوجرلإزالة جميع آثار القالب القديم والعديد من المحتويات الإضافية التي قد يكون من الصعب حذفها وحذفها وتجهيز المدونة للقالب الجديد الذي تريد تركيبه علي مدونتك.


طريقه تركيب افضل قالب تظيف لمدونه بلوجر|blogger

أدخل تحرير في المدونة التي تريد تغيير قالبها ، ثم قم بتنفيذ الخطوات التالية:


  • احذف كل المحتوى في محرر مدونة بلوجرBlogger.
  • أضف رمز القالب النظيف لمدونه بلوجرBlogger أدناه.
  • انقر فوق حفظ قالب تنظيف مدونة بلوجرblogger.

بعد ذلك ، يمكنك وضع قالب آخر لتنظيف المدونة.

  • بعد تنزيل قالب تنظيف المدونة ، يمكنك فتح ملف txt مباشرة ولصقه في مدونتك ، ثم استخدامه لتنظيف مدونتك بسهولة في أي وقت.
  • يمكنك الآن استخدام القالب النظيف للمدونة أعلاه لعام 2021. قبل تركيب أي قوالب جديدة.
  • يمكنك تنزيل نموذج تنظيف Blogger وتركه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدامه في أوقات أخرى.
  • ما عليك سوى نسخ نص قالب التنظيف أعلاه وحفظه في الملاحظة النصية. لاستخدامه لاحقًا أو تنزيله من هذا الرابط.

  • قد تواجه مشاكل عند حفظ قالب تنظيف المدونة الخاصه ببلوجر 2021. حل هذه المشكلة بسيط للغاية ، فقط قم بتثبيت أحد قوالب المدونة الافتراضية في السمة ، ثم قم بتثبيت قالب تنظيف المدونة على مدونتك لحفظه دون أي مشاكل تشغيلية .


  • أخيرًا ، يمكنك استخدام قالب تنظيف HTML Blogger أو قالب تنظيف XML لحذف جميع بقايا النموذج السابق ، مما سيؤثر على جودة النموذج الجديد ويبطئ سرعة قالب بBlogger الجديد. هذه فائدة نموذج تنظيف Blogger 2021.


  • لذلك ، يمكنك نسخ قالب بلوجر النظيف 2021 أو تنزيل قالب بلوجر النظيف ، ثم تثبيت قالب بلوجر الجديد دون أي مشاكل. بالطريقه التي شرحناها فوق.



 <?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?><!DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD XHTML 1.0 Strict//EN" "http://www.w3.org/TR/xhtml1/DTD/xhtml1-strict.dtd"><html expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'><head><b:skin><![CDATA[/*-----------------------------------------------Name : CNMU Cleaning TemplateDesigner URL  : http://soqapps3.blogspot.com          : 2015----------------------------------------------- */]]></b:skin></head><body><b:section class='main' id='main' showaddelement='yes'><b:widget id="Blog1" locked="true" type="Blog" /></b:section></body></html> 


الاسمبريد إلكترونيرسالة